أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في لانسر اي اكس

up 1 down 0
ابو امااني 2075
قبل 8 شهر



السلام عليكم 
عندي كم استفسار. معايا لانسر ٢٠١١ اي اكس فاكها 
وكالة على يدي سويت صيانات الوكالة ١٠٠٠/١٠/٣٠/١٠٠/١٦٠والان ناوي اسوي 
ال١٨٠ الف كم ايش الصيانات المهمة في ١٨٠ ؟
وعندي صوت ظاهر يجي من عند الطبلون زززز واحيانا مايجي 
ويوم ادعس بنزين يروح مع العلم اني مغير بواجي ومنظف 
البخاخات. الشي الثاني بعض الاحيان ادعس فرامس على طلعة كذا 
احس الطبلون والدركسون يطلع صوت زز هزة كذا لم يكون p مجرد ماغير يروح الصوت 
اتمنى الافادة 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


السؤال الأول أنت غيرت كراسي المكينة ؟

السؤال الثاني أنصحك باتباع المثل اللي يقول "دع القلق وابدأ الحياة"

هههههههههههههههههههههه


up 1 down 0
أبو تمام 1 246
قبل 8 شهر