هل هناك طريقة لبرمجة مراوح تبريد الرديتر ؟؟
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا شباب هل في محلات تبرمج المراوح يعني تصير مثلا تشتغل على حرارة 85 على اعلى سرعة ؟؟
عارف انها تقلل عمر المراوح بس لازم اسويها
انا الحين الجأ لحل مؤقت وهو فصل فيش التحكم في المراوح
اول ما افصله تشتغل المراوح بأعلى سرعة بس للاسف تولع لمبة المكينة بسبب فصل الحساس
والمشكلة الثانية اني لو جيت اشغل السيارة الصباح ماتشتغل بسبب ان المراوح ساحبة كهرباء عالية
بس لو شبكت الحساس و وقفت المراوح تشتغل السيارة عادي وبعدها ارجع افصل الحساس
إبلاغ
الردود
انت تحل المشكله بمشكله اخر يعني الغلط بالغلط
الصح تحل المشكله من جذورها
وللمعلوميه البرمجه تكلف اتوقع٢٠٠ ريال او اكثر
مبلغ البرمجه تصلح فيه مشكلتك افضل
المهم في حل احسن من البرمجه
شف الفديو ممكن يفيدك
تركب ضفيره خارجيه وتشبكها بفاصل داخل السياره
بحيث حتى لو نسيت تشغلها تشتغل من نفسها طبيعي
وتطفي طبيعي بدون ماتأثر على البرمجه حقت بلدها
وتشغلها من الزر واذا نسيت تشغلها ماتضر لان تماتيك المروحه
شغال تمام متى ماحترت تشتغل مراوحها
https://youtu.be/R-NlIyumpYs
2 0
الصح تحل المشكله من جذورها
وللمعلوميه البرمجه تكلف اتوقع٢٠٠ ريال او اكثر
مبلغ البرمجه تصلح فيه مشكلتك افضل
المهم في حل احسن من البرمجه
شف الفديو ممكن يفيدك
تركب ضفيره خارجيه وتشبكها بفاصل داخل السياره
بحيث حتى لو نسيت تشغلها تشتغل من نفسها طبيعي
وتطفي طبيعي بدون ماتأثر على البرمجه حقت بلدها
وتشغلها من الزر واذا نسيت تشغلها ماتضر لان تماتيك المروحه
شغال تمام متى ماحترت تشتغل مراوحها
https://youtu.be/R-NlIyumpYs
2 0
هو في طرق ارخص من البرمجة
لكن نصيحة حل مشكلة ترجيع الماء الى القربة افضل
طبع الحلول ان تغير حساس المراوح بحساس يشتغل بدري قبل الحساس الي عندك
او تركب له قاطع وتشغل المراوح من جوه من عندك
1 0
لكن نصيحة حل مشكلة ترجيع الماء الى القربة افضل
طبع الحلول ان تغير حساس المراوح بحساس يشتغل بدري قبل الحساس الي عندك
او تركب له قاطع وتشغل المراوح من جوه من عندك
1 0
مشكلة ترجيع الماء الى القربة ما حصلت لها حل
غيرت الغطاء بغطاء اصلي وغيرت البلف ببلف اصلي
وغيرت الرديتر ولا حياة لمن تنادي هههههه اقصد مافي فايدة
بس قبل فترة زبطت لمدة شهرين بعدين رجعت المشكلة
واكتشفت اني لما اشغل المراوح على اعلى سرعة ماتزيد موية القربة
ترا في خط السفر تورطني
المويا مرة تزيد في القربة فل
و اول ما اوقف في مكان تبدا ترتفع الحرارة
لازم اوقف و اعبي مويا وافصل الحساس
0 0
غيرت الغطاء بغطاء اصلي وغيرت البلف ببلف اصلي
وغيرت الرديتر ولا حياة لمن تنادي هههههه اقصد مافي فايدة
بس قبل فترة زبطت لمدة شهرين بعدين رجعت المشكلة
واكتشفت اني لما اشغل المراوح على اعلى سرعة ماتزيد موية القربة
ترا في خط السفر تورطني
المويا مرة تزيد في القربة فل
و اول ما اوقف في مكان تبدا ترتفع الحرارة
لازم اوقف و اعبي مويا وافصل الحساس
0 0
الله يعينك
أتوقع والله أعلم من رأس المكينة صارت المشكلة لقريب لي وجرب جميع الحلول ولما فك الراس كانت المفاجأة
6 مسامير تكسرت عند الفك من قوة أن رأس الماكينة منلوح :) طبعا السيارة جاتها حرارة وبعدها صارت المشكلة
الشغلة ماتكلف كثير حسب السيارة كلها وجيه وشغل يد وشغل المخرطة .
0 0
أتوقع والله أعلم من رأس المكينة صارت المشكلة لقريب لي وجرب جميع الحلول ولما فك الراس كانت المفاجأة
6 مسامير تكسرت عند الفك من قوة أن رأس الماكينة منلوح :) طبعا السيارة جاتها حرارة وبعدها صارت المشكلة
الشغلة ماتكلف كثير حسب السيارة كلها وجيه وشغل يد وشغل المخرطة .
0 0
لان عندي مشكلة ان مويا الرديتر تروح ع القربة وتنقص في الرديتر
ولما تبرد السيارة ماترجع من القربة الى الرديتر لازم انا افك الرديتر و اعبيه من القربة يدويا
اما لو المراوح شغالة باعلى سرعة مويا الرديتر تبقى في الرديتر و مويا القربة تكون زي ماهي في نفس المستوى
وما يحتاج اشيك ع المويا كل يوم
1 0
قبل 6 سنه و 6 شهر