مشكله بجيربوكس متسوبيشي لانسر2010؟
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
من فترة حصلت مشلكة معي بالقير أوتوماتيك ميتسوبيشي لانسر 2010 رحت عملت فحص وقال هناك مشكلة بعزم القير وبعد عدة ايام القير لم يعد يعشق على الرابع وصار يبدل فقط اول تاني تالت, رحت للميكانيكي قال أفكه واشوفه وبعد عدة ساعات كلمني وقال القير منتهي ويحتاج تبديل ولا يمكن توضيبه لانه سيكلف أكثر من القير الجاهز من التشليح على حد قول الميكانيكي.
اتفقت مع الراجل وبدلي القير وكلفني 3500 ريال مع أجرة الميكانيكي واستلمتها يعد اسبوع تقريبا ومن اول مشوار لاحظت أن القير على سرعة 140 يكون على اربع آلاف دورة علماُ أن القير الاساسي كان على نفس السرعة 3500 دورة فهل هذا طبيعي
والمشكلة الاكبر أنا القير احيانا عند نقله من ال D إلى N يبقى على D حتى أنقل وارجع عدة مرات ليمشي الحال ونفس الشي عند النقل من N ل D وكلمت الميكانيكي قال القير يحتاج لشوية برمجة ويمشي الحال
فما سبب عدم تعشيق القير من اول مرة والنتعة عند النقل من الاول والتاني وهل الميكانيكي شغال معي كويس ام هناك كذب بالموضوع
إبلاغ
1 1
قبل 7 سنه