أضف سؤال أو موضوع جديد          

فشل الفحص الدوري بسبب الفرامل الخلفية وهي مشدودة

up 3 down 3
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



السلام عليكم
اليوم رحت الفحص الدوري
طبعا زبطت كل شي قبل لا اروح
كفرات جديدة مساحات حديدة
و غسلت السيارة بستم من تحت
والسيارة اجتازت كل الفحوصات

ما عدا الفرامل الخلفية
طبعا في ارقام مكتوبة و انا مافهمتها
هل هي ضعيفة جدا ؟
و ايش الحل الحين
انا شديت البريك قبل اسبوعين
و الاقمشة الخلفية بحالة جيدة
طبعا الفرامل الخلفية اللي عندي علبه
مو نفس الامامية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اسف الصورة ما اترفعت
بحاول فيها


up 0 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



الفحمات ماهي مستهلكة و مشدودة
بس سؤال ايش هو التنسيم ؟ 


up 1 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



شف المحلات الي جنب الفحص يسويها لك بس اشرط علية ما تعطية فلوس الين تنجح بالفحص،

ترا هذي، سوالفهم


up 1 down 0
جاي امس 414
قبل سنه و 3 شهر



لا تسوي شي ارجع مرة ثانية وتنجح المقصود انك تدفع الفلوس


up 2 down 2
ادميرال2002 150
قبل سنه و 3 شهر



شف وش كاتبين لك في فحص الفرامل الخلقية ؟
قدام الفرملة اليمين كم النسبة وقدام الفرملة اليسار كم النسبة
لانه لازم تكون نسبة الفرامل الاحتكاك في الكفرين الخلفيين متقاربة !
اذا مافيه شيء شيك القسام حق الفرامل تلقاه في علبة الفرانل تحتها
اذا توسخ ماتمسك القرامل مزبوط وكذلك تنسيم ليات الفرامل اذا قيها هواء
عموما اذا حاب تختبر الفرامل للفحص شفلك قطعة اسفلت عليها بطحاء وتعال ماشي اربعين
وامسك فرامل بقوة اذا لقيت سحبت الفرامل مبينه من كفرات السيارة اعرف ان الفرمله كويسة وبالتوفيق


up 0 down 0
bansq 169
قبل سنه و 3 شهر



صحيح كلام ادميرال . انا لي تجربة مع الفحص الدوري كان عندي صوت بسيط جدا
في طرمبة الدريكسون وسقطوني وواحد ابن حلال قالي ارجع ادخل بس في مسار ثاني
وادفع حق اعادة الفحص تقريبا 24 ريال مجرد شاف انه اعادة فحص والله مشاه بدون يفحص شي ع طول
وحط الاستيكر


up 2 down 1
youn3 42
قبل سنه و 3 شهر



شديتها و رجعت و رسبوني مرة ثانية


up 0 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



هي فعلا مثل ماقالولك الشباب

غير مسارك بتنجح ان شاء الله, بعطيك موقف نشف ريجي مع الفحص عام 2009 بحجة الفرامل.  السيارة كنت موقفها بداعي

السفر للدراسة وقليل تشتغل وماتمشي الا لما ارجع او الوالد بين فترة و فترة يشغلها.  المهم يوم رجعت الديرة وانتهت الاستمارة

رحت انا والوالد للفحص عندنا بالدمام وتدخل السيارة بسم الله الرحمن الرحيم ولين وصلت الكابينة رجعلي ورقة الفحص وشخبط

عليها من ورا (وزن فرامل) واخوك في الله في حالة غبنة, السيارة واقفة شهور ما تمشي وانا سايقها وشايف الفرامل يعني حتى لو

مو ممتازة, جيدة يعني مستحيل ترسب.  المهم مريت الورش اللي جنب الفحص يمني ظبطها ونص ساعة واقفين عنده مع حرارة

الصيف على كيف كيفك.  خلصها رجعنا مرة ثانية و رسبوها اولاد ال(......) قلنا و بعدين؟؟؟؟؟؟؟ اروح لنفس الرجال وبعصبية

اقوله ما نجحوها المهم رد شيك عليها وركبها و يروح و يرجع فيها مع الفرامل علشان يشيك و قاللي روح افحص.

المرة الثالثة ثابتة على قول المثل, غيرت المسار و علمت الفلبيني و فحصها و مشيت واخذت الاستكر و والله بغيت ارقص من الفرح

اخيرا لأنه بالفعل حسيت في نوع من الظلم, بدعي ربي بأنه لا يوفقهم ولا يربحهم.

عطيتك قصتي الحزينة مع الفحص والله ثلاث مرات لين نجحت وفي نفس النهار وكل هذا قبل الظهر.


انت جرب غير المسار وشوف. 


up 1 down 1
بدر الباثفايندري 941
قبل سنه و 3 شهر



غير الفحمات الخلفية والفحص الدوري لا تحاول تصلح وتبدل قطع لازم يرجعك حتى لو موتر وكالة كله عشان 24 ريال

واذا مافهمت وش المطلوب كلم الي بالمكتب ويعلمونك


up 1 down 2
abo3edh 311
قبل سنه و 3 شهر



بروح الحين ع الورشة و بشوف اي شي يحتاج تغير راح اغيره
اهم شي يخلصني
والله العظيم ودك تقطع ملابسك من القهر
حر و زحمه و خسارة فلوس وناس ترفع الضغط


up 1 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



مليت من فلسفة الورش
اللي يقول الزيت مايوصل ورا مزبوط
واللي يقول علبه الفرامل
واللي يقول اقمشة
واللي يقول بس وزن
والله محد عارف شي


up 0 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



الله يعين 

خلها على ربك 


up 0 down 0
بدر الباثفايندري 941
قبل سنه و 3 شهر



المرة الثالثة تدفع 24 ريال ؟


up 0 down 0
mfh2009 181
قبل سنه و 3 شهر



يب كل اعادة 24 ريال


up 0 down 1
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



رحت سويت لها وزن ب 30 ريال
وبكرة بروح لواحد عند الفحص قالي باخذ منك 70 و بعدل لك في العلبة اخليها توصل الزيت للفرامل الخلفية بشكل اقوى
ولو ماعدت الفحص برجع اخذ ال70


up 0 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر



ارفع السياره من الخلف وخلي واحد يدق فرامل وفك البريك اذا الكفر
يدور كليبر خربان يحتاج اصلاح 


up 0 down 0
عادل الانصار 103
قبل سنه و 3 شهر



انت ماعليك من كلم الورش الفحص الدوري من اسمه فحص هو يفحص الخلل وين ويقول غيره فقط


up 0 down 0
abo3edh 311
قبل سنه و 3 شهر



ابشركم يا شباب عدت الحمدلله
رحت لواحد قريب من الفحص وقلت له ع كل شي
فك العلبة و نظف البلوف وشد الفرامل اليسار زيادة
واخذ مني 70 ريال و قلت له لو ما عدت بجي اخذ فلوسي
والحمدلله عدت


up 0 down 0
monjed salih 208
قبل سنه و 3 شهر