بعد معاينة معظم فئتها ...اوتلاندر ميتسوبيشي سيارتي الجديدة
6
7
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
بعد معاينة معظم سيارات فئتها ... اوتلاندر ميتسوبيشي سيارتي الجديدة
كانت الخيارات منحصرة بين سنتافي هيونداي ومازدا سي اكس 9 وباجيرو
ولكن عند ذهابي وكالة العيسائي فوجئت بسيارة اوتلاندر 2016 بكل صراحة الموتر ابدااااااع وخيال
لم اتوقعه من هذه الشركة العريقة
إبلاغ
الردود
سعره فل 100 الف ريال
وتبدا من 73 الف ريال
0 0
وتبدا من 73 الف ريال
0 0
تنتمي «ميتسوبيشي أوتلاندر» لفئة سيارات الكروس اوفر المتوسطة، وتصنف بأنها واحدة من اهم السيارات في هذه الفئة كونها سيارة اقتصادية ذات مزايا تكنولوجية متطورة وتمتاز برحابة عالية عند الجلوس في مقصورتها، وقد حققت «أوتلاندر» منذ طرح الجيل الاول منها في العام 2005 نسبة مبيعات عالية باعتبارها سيارة متعددة الاستخدامات وذات مزايا رائعة، وفي الجيل الجديد من أوتلاندر تم اعادة تصميم الهيكل الخارجي مع المقصورة وتحسين جودة المواد المستخدمة فيها لتبقى كما كانت احد اهم سيارات فئتها.
الهيكل الخارجي
حرصت «ميتسوبيشي» على ان يكون لسيارتها «آوتلاندر» الجديدة تصميم للهيكل الخارجي ملائماً للتصاميم الحديثة للسيارات ولكن بتصميم يوحي بأنها واحدة من عائلة «ميتسوبيشي» العريقة، فأصبح هيكلها أكثر مرونة وانسيابية، كما بات هيكلها الجديد يسهم الى حد كبير في التقليل من الضجيج المنبعث لداخل المقصورة وذلك من خلال نظام العزل الصوتي الذي تم استخدامه عند بناء هيكل السيارة وزيادة سماكة زجاج النوافذ والتي تسهم ايضاً في تقليل صوت الضجيج الخارجي أثناء القيادة، واكتسبت واجهة «آوتلاندر» الامامية مصابيح أكثر نحافة وأكثر حدة مع الشبك الأمامي العريض، واسهمت إضافات الكروم المحيطة بمصابيح الضباب في جعل التصميم الجديد أكثر ديناميكية، اما الجزء الخلفي للسيارة فقد تم تغيير المصد الخلفي فيه ليكون مكملاً لمظهر السيارة الجديد بشكل متناسق فيما تأتي المصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية الـ LED مكملة لمظهر الجزء الخلفي للسيارة، وقد تم تزويد أوتلاندر بعجلات مقاس 18 بوصة لتمنح السيارة اداء ومظهر رياضي.
المقصورة
طرأت على مقصورة «ميتسوبيشي أوتلاندر» العديد من التحديثات كإعادة تصميم المقاعد التي يتم استخدام اجود انواع الاقمشة والجلود لصناعتها، الى جانب التطعيمات المصنعة من مادتي الخشب والالمنيوم الموزعة على كافة انحاء المقصورة الرحبة والتي تتسع لـ 7 ركاب، الى جانب مكيف الهواء المزدوج المخصص للراكبين الاماميين ونظام المعلومات والترفيه المطور والذي يشتمل على: «كاميرا للرؤية الخلفية، شاشة تعمل باللمس، منفذ USB، ومشغل اقراص عالي الجودة، نظام صوتي متطور، مشغل بلوتوث للمكالمات والموسيقى، نظام التوجيه الكهربائي».
المحرك وناقل الحركة
استخدمت ميتسوبيشي في طرازها الجديد «آوتلاندر» 2016 محركين فعالين يتمتعان بتقنية عالية واقتصاد في استهلاك الوقود وانبعثات غاز منخفضة.
تأتي أوتلاندر الجيل الجديد بمحركين الأول: مكون من 4 اسطوانات بسعة 2.4 ليتر يولد قوة مقدارها 166 حصاناً والذي يمتاز باقتصاده في استهلاك الوقود وقلة انبعاثات الغازات الضارة بالبيئة منه، وقد تم توصيل هذا المحرك الاقتصادي بناقل حركة اوتوماتيكي «سي في تي اي» نظام التعشيق المستمر للنسب والذي يسهم في تقليل استخدام الوقود، والمحرك الثاني: مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.0 ليتر يعمل بتقنية ميتسوبيشي «مايفك»، يولد قوة مقدارها 224 حصاناً، وعلى الرغم من القوة الجبارة التي يولدها هذا المحرك الا انه اقتصادي من ناحية استهلاك الوقود، وقد تم توصيله بناقل حركة اوتوماتيكي ايضاً مكون من 6 سرعات.
أنظمة السلامة
حرصت ميتسوبيشي كعادتها على توفير انظمة للسلامة حفاظاً على سلامة السائق والركاب في سيارتها «آوتلاندر» الجديدة، حيث تم تزويدها بهذه الانظمة: «نظام تخفيف حدة التصادم الأمامي، نظام التحذير عند مغادرة المسار، نظام تثبيت السرعة التكيفي، 7 وسائد هوائية موزعة على كافة انحاء المقصورة SRS، إضافة الى الوظائف الالكترونية الذكية للمساعدة على منع الاصطدامات الأمامية».
3 1
الهيكل الخارجي
حرصت «ميتسوبيشي» على ان يكون لسيارتها «آوتلاندر» الجديدة تصميم للهيكل الخارجي ملائماً للتصاميم الحديثة للسيارات ولكن بتصميم يوحي بأنها واحدة من عائلة «ميتسوبيشي» العريقة، فأصبح هيكلها أكثر مرونة وانسيابية، كما بات هيكلها الجديد يسهم الى حد كبير في التقليل من الضجيج المنبعث لداخل المقصورة وذلك من خلال نظام العزل الصوتي الذي تم استخدامه عند بناء هيكل السيارة وزيادة سماكة زجاج النوافذ والتي تسهم ايضاً في تقليل صوت الضجيج الخارجي أثناء القيادة، واكتسبت واجهة «آوتلاندر» الامامية مصابيح أكثر نحافة وأكثر حدة مع الشبك الأمامي العريض، واسهمت إضافات الكروم المحيطة بمصابيح الضباب في جعل التصميم الجديد أكثر ديناميكية، اما الجزء الخلفي للسيارة فقد تم تغيير المصد الخلفي فيه ليكون مكملاً لمظهر السيارة الجديد بشكل متناسق فيما تأتي المصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية الـ LED مكملة لمظهر الجزء الخلفي للسيارة، وقد تم تزويد أوتلاندر بعجلات مقاس 18 بوصة لتمنح السيارة اداء ومظهر رياضي.
المقصورة
طرأت على مقصورة «ميتسوبيشي أوتلاندر» العديد من التحديثات كإعادة تصميم المقاعد التي يتم استخدام اجود انواع الاقمشة والجلود لصناعتها، الى جانب التطعيمات المصنعة من مادتي الخشب والالمنيوم الموزعة على كافة انحاء المقصورة الرحبة والتي تتسع لـ 7 ركاب، الى جانب مكيف الهواء المزدوج المخصص للراكبين الاماميين ونظام المعلومات والترفيه المطور والذي يشتمل على: «كاميرا للرؤية الخلفية، شاشة تعمل باللمس، منفذ USB، ومشغل اقراص عالي الجودة، نظام صوتي متطور، مشغل بلوتوث للمكالمات والموسيقى، نظام التوجيه الكهربائي».
المحرك وناقل الحركة
استخدمت ميتسوبيشي في طرازها الجديد «آوتلاندر» 2016 محركين فعالين يتمتعان بتقنية عالية واقتصاد في استهلاك الوقود وانبعثات غاز منخفضة.
تأتي أوتلاندر الجيل الجديد بمحركين الأول: مكون من 4 اسطوانات بسعة 2.4 ليتر يولد قوة مقدارها 166 حصاناً والذي يمتاز باقتصاده في استهلاك الوقود وقلة انبعاثات الغازات الضارة بالبيئة منه، وقد تم توصيل هذا المحرك الاقتصادي بناقل حركة اوتوماتيكي «سي في تي اي» نظام التعشيق المستمر للنسب والذي يسهم في تقليل استخدام الوقود، والمحرك الثاني: مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.0 ليتر يعمل بتقنية ميتسوبيشي «مايفك»، يولد قوة مقدارها 224 حصاناً، وعلى الرغم من القوة الجبارة التي يولدها هذا المحرك الا انه اقتصادي من ناحية استهلاك الوقود، وقد تم توصيله بناقل حركة اوتوماتيكي ايضاً مكون من 6 سرعات.
أنظمة السلامة
حرصت ميتسوبيشي كعادتها على توفير انظمة للسلامة حفاظاً على سلامة السائق والركاب في سيارتها «آوتلاندر» الجديدة، حيث تم تزويدها بهذه الانظمة: «نظام تخفيف حدة التصادم الأمامي، نظام التحذير عند مغادرة المسار، نظام تثبيت السرعة التكيفي، 7 وسائد هوائية موزعة على كافة انحاء المقصورة SRS، إضافة الى الوظائف الالكترونية الذكية للمساعدة على منع الاصطدامات الأمامية».
3 1
عجبني جدا جدا لكن عيبه المقعده ماعجبتني حسيتها قاسيه على ظهري
2 1
2 1
مستوبيشي سيارات عمليه جدا لكن مالها حظ في المبيع
1 2
1 2
ليه تحطلي دسك لايك ياصاحب الموضوع واله اني قربت منها وبشتريها يوم جلست ولا مقاعدها قاسيه طبعا اتكلم عن ال 6 سلندر
0 3
0 3
طيب انت قربت من قيمة الباجيرو اخذ باجيرو اطلق ياخوي
2 1
2 1
بالفعل الباجيرو و بس مهما كان فيه عيوب
بالنسبة للكروس اوفر انتظر ظهور مازدا CX9
او هونداي السانتا في اثبت وجوده
0 0
بالنسبة للكروس اوفر انتظر ظهور مازدا CX9
او هونداي السانتا في اثبت وجوده
0 0
الله يكتب لك اللي فيه الخير
بس فيه نقطتين أحب أوضحها لك
ترى السيارة قيرها cvt + لا يوجد مكيف خلفي تكييف أمامي فقط
ولا السيارة جميلة ورائعة لولا هذه الملاحظات التي تُهمني شخصياً وقد لا تُهمك
مجرد تنبيه فقط , موفق
0 0
بس فيه نقطتين أحب أوضحها لك
ترى السيارة قيرها cvt + لا يوجد مكيف خلفي تكييف أمامي فقط
ولا السيارة جميلة ورائعة لولا هذه الملاحظات التي تُهمني شخصياً وقد لا تُهمك
مجرد تنبيه فقط , موفق
0 0
قير الCVT لمكينه الاربع سلندر
الست قيرها تبترونك
المهم اي سيارة مهي منتشرة بقوة بتتعب معها بعدين
0 0
الست قيرها تبترونك
المهم اي سيارة مهي منتشرة بقوة بتتعب معها بعدين
0 0
فعلا الستة سلندر تبترونك ويالعمري ماحطيتلك ديس لايك ... لكن حسبي الله ونعم الوكيل على اللي حطلي وحطلك ديس لايك
1 0
1 0
السلام عليكم
انا انشاء الله مقبل علا واحد 16 فل وكاله بس عندي كم سؤال
1- هل المكينه لها صوت حنه
2- هل فيه مكيف خلفي
و اذا كان هناك عيوب ارجو ذكرها وكيف تعامل الوكيل جيد ام سيء
شكرا و اسف علا الاطاله
0 0
انا انشاء الله مقبل علا واحد 16 فل وكاله بس عندي كم سؤال
1- هل المكينه لها صوت حنه
2- هل فيه مكيف خلفي
و اذا كان هناك عيوب ارجو ذكرها وكيف تعامل الوكيل جيد ام سيء
شكرا و اسف علا الاطاله
0 0
عيب الموتر انه لايتوفر فيه مكيف خلفي اما المكينة ماتسمع صوتها بسبب جودة العزل
والوكيل بعد انتشار الباجيرو بدا يحسن خدماته
0 0
والوكيل بعد انتشار الباجيرو بدا يحسن خدماته
0 0
0 1
قبل 9 سنه و شهر