أضف سؤال أو موضوع جديد          

بخصوص غسيل البستم

up 2 down 1
k9999 239
قبل 5 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمة الله 

اخواني ابغى اغسل السيارة بستم ماء 
وحبيت استشير المجربين او الي عنده خلفية عن الموضوع زي فوائد واضرار 

اتمنى تساعدوني والله يعطيكم الف عافيه







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اتوقع الماء لوحده مافيه مشكله لكن لايقرب المكينه من تحت ..
وابعد عن الديزل !


up 3 down 0
fx2y -208
قبل 5 سنه و 6 شهر



عادي انا دايم اغسل بستم بس اهم شي لا يغسل بديزل ابدا بس موية وصابون وخل السيارة واقفة نص ساعة عنده قبل يغسل عشان تبرد 


up 1 down 1
فلان الفلاني 508 445
قبل 5 سنه و 6 شهر



الديزل ينشف الجلد اللي ببطن الموتر 
افضل مويه وصابون مع التفريك


up 2 down 1
تقووى الهجر 252
قبل 5 سنه و 6 شهر



حبيبي لايقربهاا البستم ليه انت ضامن اسلاك الكهرب كلها نضيفه بعدين لو دخلت ببعض الافياش تعمل صدا وكم شهر ونت محضر علي كهربائه ودور لمشكله ويلعبونك بلكهرب اقول خلها وفتك


up 1 down 4
ابو البتول 54
قبل 5 سنه و 6 شهر



الله يعطيكم العافيه جكيعا
كنت حيران وزدتوني حيره 
فلان الفلاني انت مجرب قولي هل له فايده ؟


up 0 down 0
k9999 239
قبل 5 سنه و 6 شهر



من يومي اغسل بستم ماقد واجهت اي مشكلة تذكر 

و حتى الماكينة اغسلها بس بطلت اغسلها صراحة 

والله ماقد جاتني اي مشكلة 

اذا عندك حوسة تهريب زيوت بالكبوت ومعدوم افضل لك محلات التلميع وشغل مضمون ترجعها وكالة

اما باقي بدي السيارة ومن تحت والله تحتاج بستم 

ليش تحتاج بستم؟؟

لان شوارعنا الجميلة بكل مكان تحصل لك موية و صرف صحي بالشوارع و طين و تلصق في بطن الموتر 

ف يحتاج شوية اهتمام مافيها اي ضرر ولا قد واجهت اضرار

كلامي من تجربة و كل معارفي نفس الشيء محد قد حكى لي انه واجه مشكلة 

كامري 2011.    اكورد 2014.    النترا 2006 +2011. باترول 2003.    سوناتا 2012 + 2014 

سيارات كثير محد حصل له ولا اي مشكلة 


up 1 down 0
alkathiry 705
قبل 5 سنه و 6 شهر



طيب اخوي تقدر تذكر لي وش السبب اللي بيخليك تغسل بستم يعني بيجي احد يطل من تحت الموتر بيقول مغسلها من تحت مردها يومين بالكثير بترجع مثل ماكانت وخسرت دراهم على الفاضي

وثانيا المثل يقول ابعد عن الشر وغنيلوه منتاب فاضي مشاكل تفتفه ولا يجي مويه عند اسلاك الدينمو او صرصرة او غيرررره


انا اختلف مع الاخوان واقول لك لا لا لا


وانت بكيفك



up 0 down 0
a.ibrahem 3113
قبل 5 سنه و 6 شهر



صحيح كلام الكثيري 
اخوي ابراهيم مايهمني احد يطالع من تحت او لا بس كل شي له فايده وله اضرار وانا قلت استشير واتعلم 

بعدين ماشالله سيارتي مرت بكل الظروف سواء طين او مياة صرف اشياء كثيرر ف قلت نغسلها حتى ترتاح نفسيا

انشالله الان بروح للمغسلة ويعطيكم العافيه :)



up 0 down 0
k9999 239
قبل 5 سنه و 6 شهر



اخواني غسلت بستم الحمدلله وماخليته يقرب المكينه والوضع زي اللوز بس لاحظت لمن افرمل يطلع صوت احتكاك واحسها ضعفت 
مع ان الغسيل وبالنسبه للصوت يطلع كل ما اغسل السيارة ويروح بعد فتره 
لكن ضعف الفرامل يحصل طبيعي للي جربو او فيه مشكلة ؟


up 0 down 0
k9999 239
قبل 5 سنه و 6 شهر



مع ان الغسيل من الجهة الخلفية والكفرات الامامية فقط *


up 0 down 0
k9999 239
قبل 5 سنه و 6 شهر