أضف سؤال أو موضوع جديد          

اللي عنده حل الله يوفقكم مره تعبت

up 1 down 4
عامرعصام
قبل 11 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشكلتي يا اخوان 
ان عندي ميتسوبيشي ١٩٩٠ (سبيس واقون )
قير عادي // موظبه  قبل سنه تقريبا 
السياره لما امشي فيها ٤٠ وفوق تطلع لي لمبة المكينه و يطيح عزمها ويتفتف بشكل مفاجئ
كأني راكب حنطور // واحيانا ترجع طبيعيه مع تبديل التعشيق بين التاني والتالت
طبعا عجزت القى حل غيرت الدبه حق الشكمان 
حطيت منظف البخاخات في التانكي 
افكر اغير البنزين من اخضر لاحمر
واغير بواجي وبخاخات بس قبل التغيير ابغى اعرف المشكله
افيدوني جزاكم الله خيييير 
ولفيت الصناعيه ابحث عن فحص كمبيوتر مالقيت
اللي عنده حل او يعرف محل فحص كمبيوتر شامل يكلمني واتس اب
0547962928







إبلاغ إبلاغ



الردود


غير البنزين ل95 مني


up 0 down 0
دخناوي 154
قبل 11 سنه



عامر ابيك تفك الفلتر الهواء وتشوفه وصخ ولا نظيف 
وابيك اطلع الفلتر من الشوته وتسكر الشوته وتجرب 
ممشا السياره اذا صارت طبيعيه يعني العيب من الفلتر 
اذا الحال نفس ما هو عليه شف حساس الهواء 
وانا منتظر النتيجه



up 0 down 0
foxzx 1593
قبل 11 سنه



طيب الحل الاول باذن الله اغير لبنزين 95



\\ أخي فوكس راح اعمل اللي قلت عليه باذن الله وآتيك بالجواب وياعساها تتصلح يارب
,, الفلتر قصدك حق الهوا اللي ينظفوه لما اغير الزيت في البنشر الابيض..؟؟ لاني غشيم في السيارات صراحه
وفين القى حساس الهواء؟؟



up 0 down 0
عامرعصام
قبل 11 سنه



شيك ايضآ على البواجي وطرمبة البنزين


up 0 down 0



شيك عليها كمبيوتر ولا تقعد تخسر نفسك ع الفاضي 


up 0 down 0



وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
اخوي شوف الهواء اللي خارج من الشكمان دفعه طبيعي او تحس ان السياره مكتومه
لانه اذا حصل في سدد بالهواء اللي خارج من الماكينه مع الشكمان السياره عزمها يطيح وما عاد تقبل دعس وبالقوه تمشي


up 0 down 0
dub_r-50 443
قبل 11 سنه



اخوي اعمل للسيارة التالي
----------------------------------------------------- 
1 تنظيف بخاخات وبوابة هواء الفلتر او الماكينة ( الثروتل ) 
2 تغيير البواجي واسلاكها  
3 تغيير فلتر الهواء 
4 تغيير صفاية البنزين 
5 شيك على كويلات الماكينة 
6 شيك على كراسي الماكينة 
-------------------------------------- 
اتمنى اكون افدتك تقبل مروري   



up 0 down 0
mr haraj 1940
قبل 11 سنه



ايه يا اخوي فلتر الهواء فكه ورد سكر الشوته عدل علشان ما تسحب هواء زياده 
وعلشان تسحب من مصدر واحد لو خليت الشوته مفتوحه وتسحب هواء من المصدر 
و الشوته راح يكن المترجم وما يسحب عدل 
أيه والحساس هو اللي يجئ بالشوته او خلف الشوته مباشره 


up 0 down 1
foxzx 1593
قبل 11 سنه



يا جماعه اذكروا ربكم قل واحد يقوله حل من عنده 
عقدتوا الرجال يا عصام انت عندك الخراب اللي قلت لك 
عليه ما عليك من الشكمان ولا تصفية الماكينه او كراسي الماكينه 
الخراب اللي عندك بالشوته او الحساس نفسه مرت علي سيارات نفس 
حالة سيارتك بعضهن طلع من الحساس ان احتر تقطع السياره وتولع عندك 
علي الطبلون لمبة الماكينه يعني تنبيه ان شي مفصول عندك 
وانت سو اللي قلت لك عليه ومنتظر النتيجه منك 


up 0 down 1
foxzx 1593
قبل 11 سنه



انا اتوقع فيش حساس الهواء يرقل يتحرك مو مثبت عدل في محله والسبب ان لمبة المكينة اشتغلت


up 0 down 0
elantra 6639 482
قبل 11 سنه



يا فوكس مساء الخير

.. انا مشيت بدون الفلتر اللي قلت عليه ونفس المشكله ,, ونظفت الفلتر كان مره وسخ , بس احس ان السياره مايضعف عزمها الا اذا مشيت على الثالث يعني على سرعة 60 او 70 تقريبا ,, واللمبه بعد ما اشتغل السياره وتجلس 5 دقايق تتولع لمبة المكينه
,, \\ مالقيت محل في جده يكشف على السياره كمبيوتر ,, في حل اخير بس خايف اسويه الا هوا البرمجه التلقائية ,, ولقيتها من النت مدري اسويه او لا ايش رايك يافوكس؟؟ عندي احساس انها حترجع طبيعية بعد البرمجه وشكرا على تفاعلكم \\ اخ الينترا فين القى فيش حساس الهوا؟؟


up 0 down 0
عامرعصام
قبل 11 سنه



رايح تلقى  الفيش الله يسلمك في الهوز خرطوش يوصل من علبة الهواء للثروتل 
وانا اشك 99% يبيله تنظيف ببخاخ الالكترونيات موجود في ساكو Contact Cleaner


up 0 down 0
elantra 6639 482
قبل 11 سنه



اخوي عامر يعني ما نفع الفلتر اوكي الحين نجي علي حساس الهواء
انت ماكينة سيارتك ميتسوبيشي جالنت سوبر صالون سبورت حجمها ٢٠٠٠ سي سي
وثق بالله ان الماكينه هذي معقده بالكهرباء من كثرت حساساتها وأيامها محد كان يشتغل
فيها انت الحين نظف حساس الهواء انا اقولك وين تحصله انت الشوته تجي علي اليمين من 
السياره وفيها خرطوشين كبار واحد يدخل الهواء والثاني يطلع الهواء الي الثروتل البخاخ 
شف الشوته والمخرج تحصل الفيش فوق المخرج بالضبط وحاول تفكه وتنظفه بتنظيف الإلكترونيات 
انتبه تنظفه في بخاخ اي سي ديلكو وانتبه تكسر شي لان سيارتك قطعها نادره .
علي فكره سيارتك مو اي وأحد يفحصها كمبيوتر لان فيش الفحص اللي تركب علي كلبسة جهاز 
يسمونها افياش الجيل الاول ومعناها ان بداية طلعت افياش الفحص كانت كل شركه تصنع فيشتها 
بتصميم معين منها يجئ دائري ومربع ومستطيل وكل شركه تختلف عن الشركه الثانيه الي سنة ٩٦ 
صارت افياش بعض الشركات تتشابه الي سنة ٢٠٠٠ أجبرت المواصفات الامريكيه صناعة الافياش
تكون متشابه وتصميم واحد وانا عارف كل ما تروح لفاحص يقولك ما عندي فيش لسيارتك لانها قديمه
انت اسأل الفاحصين اذا عندهم فحص لسيارات دوج وكرايسلر القديمه مثل الدوج سبرنت واكليم
انت نظف الحساس قبل لا تسوي برمجه وقلي شنو صار معاك لان مو كل السيارات
برمجتها وحده
منتظر النتيجه 
  


up 0 down 0
foxzx 1593
قبل 11 سنه



غير اسلاك البواجي


up 0 down 0
ابوسعد990 369
قبل 11 سنه