اللي عنده حل الله يوفقكم مره تعبت
1
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشكلتي يا اخوان
ان عندي ميتسوبيشي ١٩٩٠ (سبيس واقون )
قير عادي // موظبه قبل سنه تقريبا
السياره لما امشي فيها ٤٠ وفوق تطلع لي لمبة المكينه و يطيح عزمها ويتفتف بشكل مفاجئ
كأني راكب حنطور // واحيانا ترجع طبيعيه مع تبديل التعشيق بين التاني والتالت
طبعا عجزت القى حل غيرت الدبه حق الشكمان
حطيت منظف البخاخات في التانكي
افكر اغير البنزين من اخضر لاحمر
واغير بواجي وبخاخات بس قبل التغيير ابغى اعرف المشكله
افيدوني جزاكم الله خيييير
ولفيت الصناعيه ابحث عن فحص كمبيوتر مالقيت
اللي عنده حل او يعرف محل فحص كمبيوتر شامل يكلمني واتس اب
0547962928
إبلاغ
الردود
عامر ابيك تفك الفلتر الهواء وتشوفه وصخ ولا نظيف
وابيك اطلع الفلتر من الشوته وتسكر الشوته وتجرب
ممشا السياره اذا صارت طبيعيه يعني العيب من الفلتر
اذا الحال نفس ما هو عليه شف حساس الهواء
وانا منتظر النتيجه
0 0
وابيك اطلع الفلتر من الشوته وتسكر الشوته وتجرب
ممشا السياره اذا صارت طبيعيه يعني العيب من الفلتر
اذا الحال نفس ما هو عليه شف حساس الهواء
وانا منتظر النتيجه
0 0
طيب الحل الاول باذن الله اغير لبنزين 95
\\ أخي فوكس راح اعمل اللي قلت عليه باذن الله وآتيك بالجواب وياعساها تتصلح يارب
,, الفلتر قصدك حق الهوا اللي ينظفوه لما اغير الزيت في البنشر الابيض..؟؟ لاني غشيم في السيارات صراحه
وفين القى حساس الهواء؟؟
0 0
\\ أخي فوكس راح اعمل اللي قلت عليه باذن الله وآتيك بالجواب وياعساها تتصلح يارب
,, الفلتر قصدك حق الهوا اللي ينظفوه لما اغير الزيت في البنشر الابيض..؟؟ لاني غشيم في السيارات صراحه
وفين القى حساس الهواء؟؟
0 0
شيك ايضآ على البواجي وطرمبة البنزين
0 0
0 0
شيك عليها كمبيوتر ولا تقعد تخسر نفسك ع الفاضي
0 0
0 0
وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
اخوي شوف الهواء اللي خارج من الشكمان دفعه طبيعي او تحس ان السياره مكتومه
لانه اذا حصل في سدد بالهواء اللي خارج من الماكينه مع الشكمان السياره عزمها يطيح وما عاد تقبل دعس وبالقوه تمشي
0 0
اخوي شوف الهواء اللي خارج من الشكمان دفعه طبيعي او تحس ان السياره مكتومه
لانه اذا حصل في سدد بالهواء اللي خارج من الماكينه مع الشكمان السياره عزمها يطيح وما عاد تقبل دعس وبالقوه تمشي
0 0
اخوي اعمل للسيارة التالي
-----------------------------------------------------
1 تنظيف بخاخات وبوابة هواء الفلتر او الماكينة ( الثروتل )
2 تغيير البواجي واسلاكها
3 تغيير فلتر الهواء
4 تغيير صفاية البنزين
5 شيك على كويلات الماكينة
6 شيك على كراسي الماكينة
--------------------------------------
اتمنى اكون افدتك تقبل مروري
0 0
-----------------------------------------------------
1 تنظيف بخاخات وبوابة هواء الفلتر او الماكينة ( الثروتل )
2 تغيير البواجي واسلاكها
3 تغيير فلتر الهواء
4 تغيير صفاية البنزين
5 شيك على كويلات الماكينة
6 شيك على كراسي الماكينة
--------------------------------------
اتمنى اكون افدتك تقبل مروري
0 0
ايه يا اخوي فلتر الهواء فكه ورد سكر الشوته عدل علشان ما تسحب هواء زياده
وعلشان تسحب من مصدر واحد لو خليت الشوته مفتوحه وتسحب هواء من المصدر
و الشوته راح يكن المترجم وما يسحب عدل
أيه والحساس هو اللي يجئ بالشوته او خلف الشوته مباشره
0 1
وعلشان تسحب من مصدر واحد لو خليت الشوته مفتوحه وتسحب هواء من المصدر
و الشوته راح يكن المترجم وما يسحب عدل
أيه والحساس هو اللي يجئ بالشوته او خلف الشوته مباشره
0 1
يا جماعه اذكروا ربكم قل واحد يقوله حل من عنده
عقدتوا الرجال يا عصام انت عندك الخراب اللي قلت لك
عليه ما عليك من الشكمان ولا تصفية الماكينه او كراسي الماكينه
الخراب اللي عندك بالشوته او الحساس نفسه مرت علي سيارات نفس
حالة سيارتك بعضهن طلع من الحساس ان احتر تقطع السياره وتولع عندك
علي الطبلون لمبة الماكينه يعني تنبيه ان شي مفصول عندك
وانت سو اللي قلت لك عليه ومنتظر النتيجه منك
0 1
عقدتوا الرجال يا عصام انت عندك الخراب اللي قلت لك
عليه ما عليك من الشكمان ولا تصفية الماكينه او كراسي الماكينه
الخراب اللي عندك بالشوته او الحساس نفسه مرت علي سيارات نفس
حالة سيارتك بعضهن طلع من الحساس ان احتر تقطع السياره وتولع عندك
علي الطبلون لمبة الماكينه يعني تنبيه ان شي مفصول عندك
وانت سو اللي قلت لك عليه ومنتظر النتيجه منك
0 1
انا اتوقع فيش حساس الهواء يرقل يتحرك مو مثبت عدل في محله والسبب ان لمبة المكينة اشتغلت
0 0
0 0
يا فوكس مساء الخير
.. انا مشيت بدون الفلتر اللي قلت عليه ونفس المشكله ,, ونظفت الفلتر كان مره وسخ , بس احس ان السياره مايضعف عزمها الا اذا مشيت على الثالث يعني على سرعة 60 او 70 تقريبا ,, واللمبه بعد ما اشتغل السياره وتجلس 5 دقايق تتولع لمبة المكينه
,, \\ مالقيت محل في جده يكشف على السياره كمبيوتر ,, في حل اخير بس خايف اسويه الا هوا البرمجه التلقائية ,, ولقيتها من النت مدري اسويه او لا ايش رايك يافوكس؟؟ عندي احساس انها حترجع طبيعية بعد البرمجه وشكرا على تفاعلكم \\ اخ الينترا فين القى فيش حساس الهوا؟؟
0 0
.. انا مشيت بدون الفلتر اللي قلت عليه ونفس المشكله ,, ونظفت الفلتر كان مره وسخ , بس احس ان السياره مايضعف عزمها الا اذا مشيت على الثالث يعني على سرعة 60 او 70 تقريبا ,, واللمبه بعد ما اشتغل السياره وتجلس 5 دقايق تتولع لمبة المكينه
,, \\ مالقيت محل في جده يكشف على السياره كمبيوتر ,, في حل اخير بس خايف اسويه الا هوا البرمجه التلقائية ,, ولقيتها من النت مدري اسويه او لا ايش رايك يافوكس؟؟ عندي احساس انها حترجع طبيعية بعد البرمجه وشكرا على تفاعلكم \\ اخ الينترا فين القى فيش حساس الهوا؟؟
0 0
رايح تلقى الفيش الله يسلمك في الهوز خرطوش يوصل من علبة الهواء للثروتل
وانا اشك 99% يبيله تنظيف ببخاخ الالكترونيات موجود في ساكو Contact Cleaner
0 0
وانا اشك 99% يبيله تنظيف ببخاخ الالكترونيات موجود في ساكو Contact Cleaner
0 0
اخوي عامر يعني ما نفع الفلتر اوكي الحين نجي علي حساس الهواء
انت ماكينة سيارتك ميتسوبيشي جالنت سوبر صالون سبورت حجمها ٢٠٠٠ سي سي
وثق بالله ان الماكينه هذي معقده بالكهرباء من كثرت حساساتها وأيامها محد كان يشتغل
فيها انت الحين نظف حساس الهواء انا اقولك وين تحصله انت الشوته تجي علي اليمين من
السياره وفيها خرطوشين كبار واحد يدخل الهواء والثاني يطلع الهواء الي الثروتل البخاخ
شف الشوته والمخرج تحصل الفيش فوق المخرج بالضبط وحاول تفكه وتنظفه بتنظيف الإلكترونيات
انتبه تنظفه في بخاخ اي سي ديلكو وانتبه تكسر شي لان سيارتك قطعها نادره .
علي فكره سيارتك مو اي وأحد يفحصها كمبيوتر لان فيش الفحص اللي تركب علي كلبسة جهاز
يسمونها افياش الجيل الاول ومعناها ان بداية طلعت افياش الفحص كانت كل شركه تصنع فيشتها
بتصميم معين منها يجئ دائري ومربع ومستطيل وكل شركه تختلف عن الشركه الثانيه الي سنة ٩٦
صارت افياش بعض الشركات تتشابه الي سنة ٢٠٠٠ أجبرت المواصفات الامريكيه صناعة الافياش
تكون متشابه وتصميم واحد وانا عارف كل ما تروح لفاحص يقولك ما عندي فيش لسيارتك لانها قديمه
انت اسأل الفاحصين اذا عندهم فحص لسيارات دوج وكرايسلر القديمه مثل الدوج سبرنت واكليم
انت نظف الحساس قبل لا تسوي برمجه وقلي شنو صار معاك لان مو كل السيارات
برمجتها وحده
منتظر النتيجه
0 0
انت ماكينة سيارتك ميتسوبيشي جالنت سوبر صالون سبورت حجمها ٢٠٠٠ سي سي
وثق بالله ان الماكينه هذي معقده بالكهرباء من كثرت حساساتها وأيامها محد كان يشتغل
فيها انت الحين نظف حساس الهواء انا اقولك وين تحصله انت الشوته تجي علي اليمين من
السياره وفيها خرطوشين كبار واحد يدخل الهواء والثاني يطلع الهواء الي الثروتل البخاخ
شف الشوته والمخرج تحصل الفيش فوق المخرج بالضبط وحاول تفكه وتنظفه بتنظيف الإلكترونيات
انتبه تنظفه في بخاخ اي سي ديلكو وانتبه تكسر شي لان سيارتك قطعها نادره .
علي فكره سيارتك مو اي وأحد يفحصها كمبيوتر لان فيش الفحص اللي تركب علي كلبسة جهاز
يسمونها افياش الجيل الاول ومعناها ان بداية طلعت افياش الفحص كانت كل شركه تصنع فيشتها
بتصميم معين منها يجئ دائري ومربع ومستطيل وكل شركه تختلف عن الشركه الثانيه الي سنة ٩٦
صارت افياش بعض الشركات تتشابه الي سنة ٢٠٠٠ أجبرت المواصفات الامريكيه صناعة الافياش
تكون متشابه وتصميم واحد وانا عارف كل ما تروح لفاحص يقولك ما عندي فيش لسيارتك لانها قديمه
انت اسأل الفاحصين اذا عندهم فحص لسيارات دوج وكرايسلر القديمه مثل الدوج سبرنت واكليم
انت نظف الحساس قبل لا تسوي برمجه وقلي شنو صار معاك لان مو كل السيارات
برمجتها وحده
منتظر النتيجه
0 0
غير اسلاك البواجي
0 0
0 0
0 0
قبل 11 سنه